;

المطعم الرشيق Lean restaurant

يوليو 1, 2019

cover-image

يسعى قطاع المطاعم اليوم إلى التغيير في ظل وجود منافسة قوية لم يسبق لها مثيل، فالمطاعم الناجحة هي المطاعم التي تدرك ماهية القيمة الحقيقية لزبائنهم وتعمل على ايصالها لهم، ولتحقيق هذا الهدف تسخر جميع الخيارات واساليب التحليل التكنولوجية المؤتمتة في إدارة عملياتها ومصادرها، واغتنام أي فرصة لمنح الزبون تجربة شخصية خاصة به إلى أبعد الحدود.

شركة Lean Restaurant تؤمن ان الإدارة الرشيقة هي عبارة عن خلق قيمة مستدامة مع الاخذ بعين الاعتبار ايصالها للزبون، والزبون هو المحور الأساسي في جميع عمليات المطعم.

يمكننا القول إن شركة lean restaurant  ستكون بمثابة الصديق المقرب لمدير العمليات؛ للمساعدة في أداء العديد من الوظائف مثل اختيار المصادر ذات الأولوية الأعلى، وتطبيق أفضل الممارسات والخبرات العالمية والأدوات التقنية الرقمية، هذا بالإضافة إلى أنه عندما تطبق حلولنا التكنولوجية في مطعمك فإنك ستكون قادرا على:

  • إيجاد واغتنام الفرص في السوق المحلية.
  • تطبيق وتخصيص حلول قابلة للتنفيذ لمساعدتك على تنمية مطعمك وتحقيق الاستدامة.
  • تقديم الحلول السلسة للتحديات التي قد تواجهك في إدارة عمليات مطعمك في سبيل تعظيم الأرباح.
  • وبالتالي بناء علاقات أكثر عمقا مع الزبائن.

 

ما المنهجية التي سنتبعها؟

سنطبق خبراتنا الرقمية والعملية المتكاملة في مطعمك، حيث سيكون تركيزنا على ما يسمى عناصر الهدر الثمان “DOWNTIME” وستشمل حلولنا ثلاث تقنيات رئيسية:

 

الأتمتة الكاملة:

بما أن العمل بذكاء هو سبيلك لامتلاك مطعم رشيق وناجح، وهو الأساس في أي منظومة عمل رشيقة، لذا فإن العمل في مطعمك سيتم تنفيذه بذكاء من خلال حلولنا الرقمية.

التكنولوجيا التي نقدمها لك ستمنحك صورة نمطية حقيقية عن جميع العمليات التي تجري داخل وخارج المطعم، الأمر الذي سيمكنك من إدارة عمليات مطعمك بكفاءة وفاعلية وتقليل وقت الخدمة ووقت إعداد الأطباق في المطبخ، وازالة العيوب وتخفيض الهدر، والتحكم في المخزون وتحسين او تعديل او ازالة اي عملية غير ضرورية في مسار عمليات المطعم.

 

الدعم اللوجستي “المشتريات”:

سنساعدك في إيجاد أفضل الموردين المحليين والعالميين فيما يخص الأطعمة والمشروبات، والمعدات والآلات، حيث نضمن لك الحصول على أفضل الخيارات. كما تسعى حلولنا في هذا الجانب إلى تقليل نفقاتك قدر الإمكان من خلال إدارة النفقات والمشتريات والعقود والمعدات والآلات، وإدارة علاقتك مع الموردين، وإشعارك باستمرار بأفضل العروض والصفقات المتاحة في السوق.

 

المعلومات الشاملة:

سندعمك باستمرار بحيث نوفر لك معلومات شاملة عن كل ما تحتاجه في إدارة مطعمك من خلال كتبنا الإلكترونية والدلالات الرقمية والدورات التدريبية، كما أن هذه الأدوات ستساعدك في اتخاذ القرارات الصائبة القائمة على البيانات والدلالات الرقمية وأحدث الفلسفات الرشيقة التي تطبقها أفضل المطاعم حول العالم.

 

 

عندما تطبق تقنياتنا المتكاملة في مطعمك، فإنك ستتمكّن من:

  • إدارة عمليات مطعمك بكفاءة.
  • تقديم خدمة ذات جودة عالية.
  • توسيع الأعمال والاحتفاظ بزبائن دائمين.
  • تحقيق درجة عالية من رضا الزبائن.
  • خلق تناسق في أعمالك الجارية.
  • تقديم أطباق ذات جودة استثنائية وبأقل التكاليف.
  • اتخاذ قرارات فعالة.

 

قد لا تشكل مساعدتنا لك في امتلاك مطعم المستقبل الذي يخدم الجيل التالي تحديا كبيرا حيث أننا نمتلك ما يتطلبه الأمر.

إن المنافسة على أشدها، حيث يفرض عليك الزبون توقعات لا بد من تلبيتها، فالمطاعم التي تؤمن أنها قادرة على التغيير وتمتلك نظرة شاملة لتجربة الزبون تستطيع أن تغتنم الفرصة العظيمة التي نقدمها لدمج حلولنا الرقمية الحديثة التي يتوقعها الزبون مع التجربة التقليدية للمطاعم والتي امتدت لسنوات.