;

جلفود ٢٠٢٠: المعرض السنوي الأكبر عالمياً في قطاع الأغذية والمشروبات

فبراير 2, 2020

cover-image

 

  • المنظّم: مركز دبي التجاري العالمي
  • سنة التأسيس: ١٩٨٧
  • المعرض القادم: جلفود ٢٠٢١
  • الموعد: من السادس عشر وحتى العشرين من شهر فبراير
  • المكان: مركز دبي التجاري العالمي، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يعد هذا الحدث جسرًا يصل بين المطابخ الغربية والمطابخ الشرقية، فهو الفعالية التجارية الأكبر من نوعها على مستوى العالم في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث تتم سنوياً في دبي. سوف يستضيف جلفود هذه السنة أكثر من ١٠٠٠٠٠ زائر و١٠٠ متحدث و٥٠٠٠ عارض من أكثر من ٢٠٠ دولة. وتهدف هذه الفعالية إلى جمع محترفي وصناعات الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم في دبي لتعزيز ودعم هذا القطاع وصناعاته.

يوفّر جلفود لزوّاره فرصة الوصول إلى موارد قيّمة في صناعة الأغذية وقطاع الضيافة، كما أنه يعقد دورات تدريبية ومسابقات وجلسات تذوق وعروض حية للطبخ للاحتفال بفن الطبخ. كما يدير جلفود ندوات للشركات المنشأة حديثًا للحصول على المعرفة من الخبراء والحصول على فرصة التدريب على أيدي هؤلاء الخبراء.

سيشهد جلفود ٢٠٢٠ مجموعة متنوعة من المعارض تضم الشاي والزيوت والمعكرونة والأطعمة الفاخرة والأسماك والمأكولات البحرية والصلصات والحساء والتوابل والمقاييس وغيرها الكثير ضمن 8 قطاعات، وهي قطاع اللحوم والدواجن، والبقول والغلال والحبوب، ومنتجات الألبان، والعلامات التجارية الكبرى، والدهون والزيوت ، والمشروبات، والمنتجات الصحية والمنتجات الخالية من بعض المكونات، والأطعمة العالمية.

يستضيف جلفود في نسخته الخامسة والعشرين عمالقة القطاع وأبرز المبتكرين وأهم والمؤثرين كمتحدثين، كما وستعرض ما ستبدو عليه قطاع الأغذية الأغذية في السنوات الـ 25 المقبلة، وما هي الابتكارات المذهلة التي ستعيد تشكيل القطاع، وما هي الاتجاهات التي ستتحول إلى معايير للمستقبل، لوضعك على المسار الصحيح فيما يتعلق بمستقبل القطاع وكيفية الاستعداد لمواكبته.

 

يمكنك زيارة Gulfood لمزيد من المعلومات حول فعاليتهم. كما ويمكنك التسجيل لحضور هذا الحدث من هنا.