;

شراكة استراتيجية جديدة بين شركة Lean Restaurant وشركة STC

أكتوبر 14, 2020

cover-image

الكويت – 14 أكتوبر 2020 – أعلنت شركة STC، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في المنطقة والشرق الأوسط عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع نظام Lean Restaurant الذي يقدم الجيل الأحدث من أذكى تكنولوجيا لإدارة عمليات المطاعم لتكون STC بذلك شريكًا استراتيجيًا لدخول الأسواق الجديدة وبائعًا معتمدًا لنظام Lean Restaurant لجميع عملائها من أصحاب المطاعم ولقاعدة عملاء جديدة.

تتجّه STC بهذه الشراكة نحو مرحلة جديدة في توسّعها في قطاع الأعمال حيث تركّز على دخول قطاع المطاعم والاستثمار في حلول وأنظمة إدارة عمليات المطاعم من خلال اختيارها لأذكى وأحدث تكنولوجيا لإدارة عمليات المطاعم. ذلك أن تكنولوجيا لين تشمل حلولًا تغطي جميع عمليات المطاعم بالحد الأدنى من التدخل البشري، مع تقديم خدمة الدفع بالأقساط على جميع خطط الاشتراك والأجهزة والمشتريات للمشتركين في النظام.

كما وقد ورد في إعلان STC  عن هذه الشراكة أن تكنولوجيا لين تهدف إلى تحسين أداء المشاريع الصغيرة والمتوسطة لأصحاب المطاعم عبر تمكين التحول الرقمي وتوفير أحد أفضل وأحدث الحلول التقنية لإدارة عمليات المطاعم بكفاءة تضاهي المعايير العالمية في هذا القطاع الذي يشهد إقبالاً متزايدًا وتحديات كبيرة. وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مدير عام مبيعات الشركات في   STCالسيد مشاري الحمد:” نسعى جاهدين من أجل توفير أحدث الحلول والخدمات والمنصات الرقمية ذات المعايير العالمية لتوفير أفضل خدمة لعملائنا الحاليين والمحتملين”.

كما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Lean Restaurant، السيد محمد أبو رضوان، عن تطلّعه لهذه الشراكة، حيث قال: “بعد نجاحنا في إبرام شراكة تكنولوجية مع شركة سامسونج لنكون أول نظام لإدارة المطاعم على مستوى العالم الذي يحظى بهذه الشراكة، فإن شراكة STC-Lean هي إضافة قوية وواعدة. حيث أن الهدف من هذه الشراكة هو تعزيز مكانة الشركة بالتعاون مع شركاء استراتيجيين موثوقين في المنطقة، وذلك عبر تركيز هؤلاء الشركاء على تقديم خدمات البيع، فيما تركّز شركة لين على تطوير حلولها وأنظمتها لتقديم أفضل خدمة لعملائها من المطاعم. ”

إن هذه الخطوة هي خطوة أخرى نتخذها في سعينا نحو النجاح في تمكين المطاعم من تطوير عملياتها وتحقيق ازدهارها بحيث يصب صاحب المطعم تركيزه على تقديم أفضل تجربة لعملائه ويترك لنظام لين مسؤولية تشغيل جميع العمليات والمهام في المطعم مع ضمان تخفيض التكلفة.

 

حول Lean Restaurant:

Lean Restaurant تقدم الجيل الأحدث من تكنولوجيا إدارة عمليات المطاعم التي يمكنها ترقية إدارة عمليات المطاعم إلى مستوى أفضل المطاعم في العالم، مع الحد الأمثل للتدخل البشري. وينتج عن هذه التكنولوجيا بيانات ضخمة من شأنها أن تخلق فرصًا رائعة من حيث ابتكار منتجات وحلول مستقبلية جديدة.

 

يمكنكم الاطلاع على مصادر أخرى حول شراكة شركتي لين و STC بالضغط على الروابط التالية: