;

قائمة الطعام الرقمية: وسيلتك لتسهيل عملية الطلب وتقديم خدمة أسرع

يناير 21, 2020

cover-image

بدأت المطاعم في جميع أنحاء العالم بتبني قوائم الطعام الرقمية. تساعد القوائم الرقمية عملائك على تحديد ما يريدون طلبه دون الاضطرار إلى تلقي أي مساعدة من النوادل أو طاقم الخدمة.

بغض النظر عن شاشاتها الجمالية الواضحة التي تميزها عن قوائم الطعام الورقية، ونقدم لك هنا ست ميزات مهمة توضح كيف يمكن لقوام الطعام الرقمية تسهيل عملية الطلب وتقديم وخدمة أسرع.

1. سهولة التواصل:

تمكنك قائمة الطعام الرقمية من استخدام مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة التي تجذب الانتباه وتجعل التواصل أسهل بكثير. كما أنها بسيطة وسهلة الاستخدام. بالتالي سيتوفر للخوادم والنادلين مزيد من الوقت للتواصل بسهولة مع العملاء، وتطوير العلاقات معهم، وتقديم خدمة أفضل.

قائمة الطعام الرقمية تقدم صورة واضحة عن شكل الطلب وما سيكون عليه شكل الطبق بحيث يمكن للعملاء تقديم طلباتهم بشكل صحيح.

توفر لك قائمة الطعام الرقمية من Lean Restaurant نسخة رقمية من قائمة الطعام الورقية المطبوعة الخاصة بك وهي متاحة على جميع الأجهزة -من أجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

 

2. إمكانية إدارتها من أي مكان:

تسمح لك قائمة المطاعم الرقمية بتحديث ومراقبة شبكة من القوائم الرقمية من أي مكان. يمكنك الوصول إلى لوحات القائمة الرقمية في أي وقت، طالما توفر اتصال بالإنترنت. يمكنك إدارة عناصر القائمة والأسعار وفقًا للعرض والطلب والحملات الترويجية والأحداث القادمة.

علاوة على ذلك، تسمح القوائم الرقمية لموظفيك بجدولة وقت تغيير عناصر القائمة تلقائيًا استنادًا إلى وقت محدد في اليوم أو يوم محدد خلال الأسبوع.

بالنسبة لقائمة الطعام الرقمية التي تقدمها Lean Restaurant، يمكنك تحديثها بسرعة وسهولة، حيث ستتم إزالة عناصر القائمة التي نفدت مكوناتها من المخزون من جميع الأجهزة ولن تكون مرئية للعميل.

بالإضافة إلى ذلك، يتم ربط قائمة الطعام الرقمية من Lean Restaurant بنظام الإدارة بالكامل، لذا فهي متصلة بنظام نقاط البيع مما ينتج عنه توليد تقارير المبيعات في الوقت الفعلي، مما يعطي صورة جيدة عن كيفية أداء مطعمك ومدى تحقيق هدف المبيعات اليومي.

 

3. تقديم تجربة لا تنسى للعملاء:

تضيف القائمة الرقمية إحساسًا بالمتعة إلى عملائك. فهي لا تسرد العناصر المتاحة للطلب فحسب. بل توفر تصميم جذاب، رسومات جذابة، فيديوهات مشهية، عروض خاصة، وكل ما تريد أن يعرفه عملاؤك.

يمكن لشاشات العرض الرقمية أن تقلل من وقت انتظار العميل المتوقع أثناء عملية الطلب. لأنهم منشغلون مع محتوى ممتع منصور والفيديوهات أثناء انتظارهم.

مع القائمة الرقمية من Lean Restaurant، يمكن لعملائك عرض أحدث قائمة مباشرةً وطلب آخر عروض الطعام، مما يتيح لك زيادة مبيعاتك وتزويدهم بتجربة طعام شاملة وأكثر جودة.

 

4. ميزة بيع عناصر القائمة الأعلى سعراً وزيادة المبيعات:

توفر القائمة الرقمية فرصة ممتازة لتنفيذ تقنية بيع الأطباق الأعلى سعراً. حيث أنها تعرض أطباق جانبية مكملة للطبق أثناء عملية الطلب.

تقدم قائمة الطعام الرقمية من Lean Restaurant شاشات عالية الدقة حيث يمكن للعملاء الحصول على معاينة مشهية لعناصر القائمة الخاصة بك مقارنة بالقوائم الورقية. إنها تساعد في بيع عناصر القائمة الأعلى سعراً وتوصي بالأطباق المقترنة تلقائيًا، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات وزيادة رضا العملاء.

 

5. تقليل الأخطاء وتبسيط عملية الطلب:

يمكن التخلص من أي نفقات تتعلق بالقائمة الورقية مثل أخطاء الموظفين والطباعة الخاطئة وتكاليف الطباعة من خلال القائمة الرقمية. كما يمنحك التحكم الكامل في المعلومات التي تريد توصيلها إلى العميل.

تساعد القائمة الرقمية العملاء على اتخاذ قرار سريع أثناء عملية الطلب. وذلك لأن العملاء يمكنهم تقديم طلباتهم حسب شكل الطعام دون الحاجة لقراءة مجموعة من الكلمات. وفقا لذلك، يستطيع طاقم الخدمة أخذ الطلبات بشكل أسرع وخدمة المزيد من الناس.

تقدم القائمة الرقمية من Lean Restaurant درجة عالية من الدقة في الطلبات، حيث يمكن للعميل اختيار أي عنصر دون الحاجة إلى التعامل مع شخص آخر، مما يلغي أي خطأ في الإعداد قد ينتج من سوء الفهم.

 

6. توفير الوقت والمال:

يمكن أن توفر القائمة الرقمية وقتك ومواردك بخلاف القوائم الورقية، نظرًا لأنه يمكن تحديثها بسهولة خلال ثوانٍ، وكلما أردت. يساعدك هذا على توفير التكاليف المتعلقة بطباعة قوائم أو مواد ترويجية جديدة بانتظام.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك وجود قائمة رقمية تخفيض أجور العاملين في مطعمك لأنه يتيح لك جدولة عدد أقل من الموظفين حتى خلال ساعات الذروة حيث يمكن للعملاء إجراء طلباتهم دون الحاجة إلى انتظار الخادم.

القائمة الرقمية من Lean Restaurant هي الحل لتوفير التكاليف لأنه يخفض تكلفة تصميم وطباعة وإعادة طباعة القوائم العادية كلما تمت إضافة عناصر جديدة إلى القائمة. بالتزامن مع نظام الخدمة الرقمي من Lean Restaurant، تتيح القائمة الرقمية من Lean Restaurant تقليل عدد أفراد طاقم الخدمة الذين تحتاجهم لإنجاز العمل.

 

لم تعد الترقية إلى أنظمة إدارة المطاعم الرقمية مسألة ترف. فدائمًا ما يبحث جيل الألفية عن مكان يخدمهم رقميًا. ألا تعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في نظام إدارة المطاعم الرقمية ؟!

لا تبحث بعيداً! فنظام Lean Restaurant لإدارة المطاعم هو اختيارك الأمثل.